أبو ظبيتخصيص GB819 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الفولاذ المقاوم للصدأ الأجزاء القياسية عبر آلة رأس غاطسة مسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الغسالة المسطحة القياسية الوطنية ، برغي رأس أسطوانة النايلون ، برغي الزنك المطلي بالحديد ، برغي الخيط الكامل T20634 ، مادة السبائك الفولاذية ، زنبرك دبوس كوتر ، غسالة dacromet المنغنيز ، ضبط مقبض المقبض ، مجموعة الغسالة المسطحة ، برغي برغي سداسي الرأس ، مسمار صامولة قفل من النايلون ، برغي مضاد للسرقة مشقوق باتجاه واحد ، مُصنِّع للعمود النحاسي ، مسمار صليب للماكينة ، براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ للساق ، مسمار برغي متقاطع الرأس ومثبتات أخرى ، بسبب يختلف كل منها عن مادة ومواصفات المنتج والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

أبو ظبيGB819 مخصص

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الأبو ظبيبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع أبو ظبيالبراغي ثم أبو ظبيأبو ظبيقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ

معيار الفولاذ المقاوم للصدأ

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

عبر آلة المسامير الغاطسة

تحويل الطول يجب تحويل طول الأبو ظبيبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي